التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
صحة الدقهلية تختم دورة تنمية مهارات العاملين بإدارة خدمة المواطنين
ختمت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية، برعاية الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، دورة تدريبية مكثفة تهدف إلى تطوير مهارات العاملين بإدارة خدمة المواطنين. استمرت الدورة على مدى 4 أيام، شارك فيها نحو 20 متدربًا من مختلف الإدارات والمستشفيات التابعة للمديرية.
تمت المتابعة المباشرة للدورة من قبل حسن مدين، مدير إدارة خدمة المواطنين بوزارة الصحة. وقدم فريق من الوزارة، بقيادة صفاء علام وهالة سلطان وشيرين نعيم، جلسات نظرية شملت طرق إدارة الأزمات وجمع وتحليل البيانات، بالإضافة إلى تنمية مهارات التفكير التحليلي وحل المشكلات، وفنون التعامل مع الجمهور.
أوضح محمود الباز، مدير إدارة خدمة المواطنين، أن هذه الدورة تُعقد بصفة دورية كل 3 أشهر بهدف رفع كفاءة العاملين بالإدارة، مما ينعكس إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


